منتدى دنيا العشاق




عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرهـ : يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو ، وترغب في الانضمام (( لـدنيا العشاق ))
سنتشرف بتسجيلك.... وشكرا

.. ادارة المنتدى ..

    ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك؟

    شاطر

    ســحـS7abــاب
    مشرف عامـ
    مشرف عامـ

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 3769
    الجنس : ذكر

    8766 ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك؟

    مُساهمة من طرف ســحـS7abــاب في الأربعاء 14 أكتوبر 2009, 1:11 am

    [size=18]
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    اخواني الأعضاء .. المشرفين ..



    لاشك أن أحدنا عندما يطرح موضوعاً ويجد مشاركة الأعضاء

    وتجاوبهم معه بالرد عليه ...فإن ذلك يسعده ويدفعه إلى المزيد,,,

    ويجتهد حتى يضع مواضيع أجمل من السابق .

    وتجده كل يوم وهو موجود في المنتدى ويرد على مواضيع الغير,, وهو متأكد بأن

    أخوانه وأخواته سوف يردون على مواضيعه ...

    ولكن ... إذا لم يتم الرد على موضوعك وأنت بذلت جهد كي تضعه في المنتدى

    فبماذا تشعر !!


    .رجاءً ... لا تكتفي بالنظر الى الموضوع وقرائته ... بل قم بالرد وابداء رأيك مهما كان

    مع خالص شكري وتقديري











    افهمني تملكني
    ؏ُــضـو ذهـبـي
    ؏ُــضـو ذهـبـي

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 10166
    الجنس : ذكر

    8766 رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك؟

    مُساهمة من طرف افهمني تملكني في الأربعاء 14 أكتوبر 2009, 3:24 am

    سحاااااااب

    اشكرك على طرحك لهذا الموضوع الذي دائماً مااتسأل لماذا لا يتم التعليق ولو بكلمة
    على مقال او قصة اومشاركه ..وايضاً اشعر بالضيق .. وبحباط شديد كما يوجد احتكار للردود لناس عن ناس جيث تجد الموضوع لم يرد عليه الا من شخص او شخصين رغم بعض الاعضاء مجرد ما ينزل موضوع تجد الردود كثره لا اعرف ما سر ذلك ودائماً ماافكر بعدم الكتابة ولكن اعود واقول لالالا
    إن كان كل شخص لم يتم الرد او المشاركه بموضوعه...اخذ جانباً وتنحى فلن يكون للمنتدى اي وجودونحن هنا للمساعده بإرتقاء هذا المنتدى الاكثر من رائع,,,,,,,,,,,و
    فلذلك نتفائل على امل ان يكون لكل مشاركه رد ولو بكلمة
    ومره اخرى تقبلي تحياتي

    ركام الأمنيات
    مشرفه عامه
    مشرفه عامه

    تاريخ التسجيل : 28/08/2009
    عدد المساهمات : 6220
    الجنس : انثى

    8766 رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك؟

    مُساهمة من طرف ركام الأمنيات في الأربعاء 14 أكتوبر 2009, 11:24 am

    للمُتصفحين دون ردود
    هي همسه صادقه من القلب

    وأتمنى يصل صداها إلى قلوبكم
    نحن بحاجه لأن نستفيد منكم
    قبل أن نُفيدكم!!
    قد نكون على قدر كبير
    من العلم والمعرفه
    لكننا نطمع في المزيد
    من نبع علمكم وسعة تفكيركم
    لذا نأمل منكم
    غيثنا بما تجود به
    سماء معرفتكم!!
    وتشريفنا بأخوتكم قبل أي شي

    .ღ.


    سحوب

    أصبت الهدف
    وأجدت الطرح
    في توصيل رسالتك الساميه
    لكل المُتصفحين
    أسعد الله قلبكِ
    على ماقدمته لنا
    ولكِ مني أجمل تحيه












    كبرياء انثىfm
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء

    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    عدد المساهمات : 2677
    الجنس : انثى

    8766 رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك؟

    مُساهمة من طرف كبرياء انثىfm في الأربعاء 14 أكتوبر 2009, 11:55 am

    تصدقي سحوووب جبتها في الصميم انا لما اجتهد في طرح موضووع واكون تعبانه عليه وانزله بالمنتدى الاقي الردود قليله رغم كثرة المتصفحين
    والي يقهر ان بعض الاعضاء لما ينزل موضوع الكل يرد رغم بساطة الموضوع
    تقبل مرووري










    سبحان الله
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .

    تاريخ التسجيل : 06/06/2009
    عدد المساهمات : 7467
    الجنس : انثى

    8766 رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك؟

    مُساهمة من طرف سبحان الله في الأربعاء 14 أكتوبر 2009, 5:48 pm

    انا عن نفسي انقهر لوالود ودي
    ادبحهم
    ازا محد رد ع موضوعك
    تحس مالك داعي
    اوبالاحرى مالك اهمية
    فيقل عندنا الاستمرار
    بالمشاركات
    ونحبط من الداخل
    فلابد من التعاون والابتعاد عن الانانية
    وانا عن نفسي اعذر الاعضاء
    ماتوقع يوجد تحيز بين الاعضاء لكن
    يمكن يكون مشغول او شي
    فكل واحد وبعذره
    مشكور سحوب جد موضوع رائع









    لآ إله إلآ آلله محمد رسوول الله . . , <3

    احساسي جليد
    ؏ُــضـو مُـمًيـز
    ؏ُــضـو مُـمًيـز

    تاريخ التسجيل : 13/07/2009
    عدد المساهمات : 132
    الجنس : انثى

    8766 رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك؟

    مُساهمة من طرف احساسي جليد في الأربعاء 14 أكتوبر 2009, 5:54 pm

    اولآ يعطيك ربي الف عافيه سحووبي على الموضوع الرائع جدآآ

    والحساس في اغلب المنتديات مو بس بهالمنتدى الرائع
    صرآحه مو اغلب المواضيع متعوب عليهآ نسخ ولصق يعني ع اي اساس تحتآج الرد
    اوكي يمكن ردي شووي قاسي بس التعب مو تعب اللي نسخه ولصقه
    صحيح بعض الاعضاء يمكن واحتمآل يكون تآعب ع الموضوع ويستحق الرد من جد
    لكن اغلب المنتديات يكون هالكلام مابين 30 الى 50 بــ %
    اوكي هذا مو الموضوع الاساسي بالنسبه لي اشووف واقر واعترف >> جلسه محاكمه هي
    الموهم اووكي تجي تشووف وتقرآ الموضوع بس وين البصمه
    حتى لو نقل الموضوع برضوه يحتاج لبصمتك
    انت اولآ واخيرا مستفيد من الموضوع صح والا لآ ..؟؟
    والا بس تمر وتقرا ومرورك مرور الكرام لا بصمه ولا حتى شكر
    اوكي ع قولة المثل > التمس لاخيك عذرآ
    يمكن فصل النت او علقت الصفحه او او او او ...
    لكن الموضوع عجبك واستفدت منه والا لآ
    عارف مكانه وين وفي اي قسسم والا لآ
    اوكي ماراح تتعب اذا فتحت المنتدى وسويت سيرش ع الموضوع ورديت عليه
    عندي كلام كثير بسسس ماااقدر اكثر
    ويسلمووو سحوب ع فتح المجال وننتظر كل ابدااعك يالغالي

    ســحـS7abــاب
    مشرف عامـ
    مشرف عامـ

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 3769
    الجنس : ذكر

    8766 رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك؟

    مُساهمة من طرف ســحـS7abــاب في الأربعاء 14 أكتوبر 2009, 6:21 pm

    افهمني تملكني
    ركام الامنيات
    كبرياء انثي
    حبي الوحيد
    احساسي جليد
    يسلموو يالغلا
    ع التفاعل
    سرني مروركم يالغلا










    انت وينك
    ؏ُــضـو ذهـبـي
    ؏ُــضـو ذهـبـي

    تاريخ التسجيل : 09/08/2009
    عدد المساهمات : 2261
    الجنس : انثى

    8766 رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك؟

    مُساهمة من طرف انت وينك في الأربعاء 14 أكتوبر 2009, 7:08 pm

    اخوي سحوب موضوع جدا رائع
    ويعطيك الف عافية علية
    جد هذا دايم سوالي يوم اشوف رد قليل والمشاهدة اكثر من الرد
    يا اخوان ويا اخوات احنا ما ننزل مواضيع
    غير نبي الكل يستفيد ونبي الدعم
    من كل الاعضاء صدقوني بمجرد ما انزل موضوع
    واشوف رد افرح فية
    وصدقوني يدعم الشخص اللي نزل الموضوع
    تقبل تحياتي واشكرك للمرة الثانية على الموضوع الاكثر من رائع

    ســحـS7abــاب
    مشرف عامـ
    مشرف عامـ

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 3769
    الجنس : ذكر

    8766 رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك؟

    مُساهمة من طرف ســحـS7abــاب في الأربعاء 14 أكتوبر 2009, 7:54 pm

    العفو انت وينك
    سرني مرورك يالغلا










    king torino10
    مشرف قسم عالمـ النكت والضحكـ
    مشرف قسم عالمـ النكت والضحكـ

    تاريخ التسجيل : 03/09/2009
    عدد المساهمات : 892
    الجنس : ذكر

    8766 رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك؟

    مُساهمة من طرف king torino10 في الجمعة 16 أكتوبر 2009, 8:13 am


    اقسم بالله أحس نفسي ****
    انزل موضوع الناس تقول خله يسري
    بس اش نسوي
    تم التعديل
    ام سوري يالغلا لاتقول عن نفسك كذا
    تقبل تحياتي
    سحوووب










      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 05 ديسمبر 2016, 10:28 pm