منتدى دنيا العشاق




عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرهـ : يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو ، وترغب في الانضمام (( لـدنيا العشاق ))
سنتشرف بتسجيلك.... وشكرا

.. ادارة المنتدى ..

    ((( هــــــل تستطيع/ين اكمال العبـــــــارات بصـــــــدق؟ )))

    شاطر

    ركام الأمنيات
    مشرفه عامه
    مشرفه عامه

    تاريخ التسجيل : 28/08/2009
    عدد المساهمات : 6220
    الجنس : انثى

    ((( هــــــل تستطيع/ين اكمال العبـــــــارات بصـــــــدق؟ )))

    مُساهمة من طرف ركام الأمنيات في السبت 17 أكتوبر 2009, 3:03 am



    [b][i]هذه عبارات عليك أن تجاوبـ/ـي بما يجول في نفسك بصراحه وبإختصار اذا بالامكان ولو بكلمه واحده....
    ,’
    , ’
    إليكــــم العبارات ....
    , ’





    - أعتقد الآن أنني ..........

    - دائما مآأتساءل بيني وبين نفسي عن .........

    - فشلت ذات مرّه بسبب ........

    - أميلُ كثيرا إلى .......

    - أحب كثيرا .......

    - يزعجني كثيرا .......

    - أعتقد أن الآخرين .......

    - عندمآ أتطلع للمستقبل أجده .......

    - أنا حسّـاسـ نحو الأمور ........

    - رصيدي من النجاح بسبب توفيق الله ثم .........

    - أحلامي دائما ما تكون ......

    - عندماأقع في مأزق ........

    - أشعر بأنني .......

    - أعتقد أن مظهري يبدو .....

    - أحب أن يتفهم من حولي أني ......

    - أكره بشدّه ......

    - مشكلتي أنني ......

    - كنت أتمنى أن .......

    - في المناسبات الإجتمآعيه أحب أن أكون .......

    - أعاني بيني وبين نفسي من ......

    - الماضي بالنسبة لي ......

    - أنا راضٍــيه عن .....

    - عندما أواجه النقد .......

    - الحياة بآلنسبة لي .......

    - كثيرا ما أجد نفسي .......

    - عندمآ أكون بمفردي ........

    - أنفعل بشده عندما ........

    - مررت بتجارب ........

    - أود أن يسامحني ..........

    - كلمة في خاطري .........

    - أنـــــــآ ...........................





    ارجــو ان ينـــــال اعجــــــــــابكــم



    [/i][/b]












    عاشق الاحزان
    ؏ُــضـو نُـشـيـط
    ؏ُــضـو نُـشـيـط

    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    عدد المساهمات : 51
    الجنس : ذكر

    رد: ((( هــــــل تستطيع/ين اكمال العبـــــــارات بصـــــــدق؟ )))

    مُساهمة من طرف عاشق الاحزان في السبت 17 أكتوبر 2009, 4:05 am

    يسلمووو بجد اسأل تبين للواحد كل شي عن حياتهـ ..
    تقبلي مروري

    انت وينك
    ؏ُــضـو ذهـبـي
    ؏ُــضـو ذهـبـي

    تاريخ التسجيل : 09/08/2009
    عدد المساهمات : 2261
    الجنس : انثى

    رد: ((( هــــــل تستطيع/ين اكمال العبـــــــارات بصـــــــدق؟ )))

    مُساهمة من طرف انت وينك في السبت 17 أكتوبر 2009, 8:33 am

    يسلمو حبيتي على الموضوع
    أعتقدفشلت ذات مرّه بسبب الثقة بالغير........

    - دائما مآأتساءل بيني وبين نفسي عن ........فقداني لصديقاتي.

    - - أميلُ كثيرا إلى .....صديقتي ..

    - أحب كثيرا .....النت..

    - يزعجني كثيرا ......كثرة الالحاح .

    - أعتقد أن الآخرين ....... يبادلونني نفس شعوري

    - مشرق نوعا ما عندمآ أتطلع للمستقبل أجده .......

    - أنا حسّـاسـ نحو امورر .....الحب...

    - رصيدي من النجاح بسبب توفيق الله ثم .......والدتي..

    - مثل السراب ههههههه أحلامي دائما ما تكون ......

    - عندماأقع في مأزق ....ادعو الله ان ينجيني منة....

    - مجروحة أشعر بأنني .......

    - أعتقد أن مظهري يبدو بكل تاكيد انيق .....

    - أحب أن يتفهم من حولي أني لا احب اجامل
    ......

    - أكره بشدّه الالحااااااااااااااح ......

    - اساحم بسررررعة مشكلتي أنني ......

    - يبقو صديقتي حولي كنت أتمنى أن .......

    - في المناسبات الإجتمآعيه أحب أن أكون ملفتة .......

    - أعاني بيني وبين نفسي من ...... التفكير الكثير
    الماضي بنسبة لي ..... شي جمييييييييييييييييييييييل ......

    قراري الاخير - أنا راضٍــيه عن .....

    - عندما أواجه النقد ....... اتقبلة ولاكن انزعج

    -

    الحياة بآلنسبة لي شي جميل وعلى قول المثل الحياة حلوة بس نفهمها .......

    اشتاق- كثيرا ما أجد نفسي .......

    ابكي- عندمآ أكون بمفردي ........

    - أنفعل بشده عندما انجررررح ........

    - مررت بتجارب ........ الحب

    - أود أن يسامحني معلمتي ..........

    - كلمة في خاطري ....من متى صابت معي حتى تخيب.....

    - أنـــــــآ احب الفلة والوناسة ههههههههه

    اتمنى نالت اعجابكم اجوبتي ولكي مني جزيل الشكر ...........................

    كبرياء انثىfm
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء

    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    عدد المساهمات : 2677
    الجنس : انثى

    رد: ((( هــــــل تستطيع/ين اكمال العبـــــــارات بصـــــــدق؟ )))

    مُساهمة من طرف كبرياء انثىfm في السبت 17 أكتوبر 2009, 12:26 pm

    موضوع راق مشكوره عالموضوع
    تقبلي مروري










    ســحـS7abــاب
    مشرف عامـ
    مشرف عامـ

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 3769
    الجنس : ذكر

    رد: ((( هــــــل تستطيع/ين اكمال العبـــــــارات بصـــــــدق؟ )))

    مُساهمة من طرف ســحـS7abــاب في السبت 17 أكتوبر 2009, 6:50 pm

    - أعتقد الآن أنني
    سعيد جدآ
    - دائما مآأتساءل بيني وبين نفسي عن

    عن خاتمتي
    - فشلت ذات مرّه بسبب

    التسرع
    - أميلُ كثيرا إلى

    الهدواء
    - أحب كثيرا

    ان يفهمني من هو حوالي
    - يزعجني كثيرا

    حب النفس

    - أعتقد أن الآخرين

    فيهم الطيب وفيهم الخبيث
    - عندمآ أتطلع للمستقبل أجده

    اتمنا انو يكون مشرق
    - أنا حسّـاسـ نحو الأمور

    بتفائل
    - رصيدي من النجاح بسبب توفيق الله ثم

    توفيق الله
    - أحلامي دائما ما تكون

    على قدي >>> قنوع
    - عندماأقع في مأزق

    الجا الي الله

    - أشعر بأنني

    ولهان
    - أعتقد أن مظهري يبدو

    عادي
    - أحب أن يتفهم من حولي أني

    طيوب
    - أكره بشدّه

    الخيانه
    - مشكلتي أنني

    اسامح كتير
    - كنت أتمنى أن

    اكون مع من احب
    - في المناسبات الإجتمآعيه أحب أن أكون

    متواجد
    - أعاني بيني وبين نفسي من

    الخيانه
    - الماضي بالنسبة لي

    شي وانتهااا
    - أنا راضٍــي
    عن
    عن نفسي
    - عندما أواجه النقد

    اتعلم منه
    - الحياة بآلنسبة لي
    امتحان كبير
    - كثيرا ما أجد نفسي
    الصدق
    - عندمآ أكون بمفردي
    بكون حزين
    - أنفعل بشده عندما

    من الكذب
    - مررت بتجارب

    الحياة كلهاا تجارب
    - أود أن يسامحني

    كل من اخطيت عليه بدون قصد
    - كلمة في خاطري

    موضوعك جميل
    - أنـــــــآ

    انا انسان










    ركام الأمنيات
    مشرفه عامه
    مشرفه عامه

    تاريخ التسجيل : 28/08/2009
    عدد المساهمات : 6220
    الجنس : انثى

    رد: ((( هــــــل تستطيع/ين اكمال العبـــــــارات بصـــــــدق؟ )))

    مُساهمة من طرف ركام الأمنيات في الأحد 18 أكتوبر 2009, 6:43 am

    عاشق & كبريا انثى سعيده بمروركم الطيب وكلماتكم الراقيه
    اتمني ان تجيبو
    انت وينك حبيبت قلبي الله يسعدك يارب
    سحاب خيو الله يوفقك
    سعيده بمروركما الطيب وكلماتكما الراقيه
    دمتو في حفظ الرحمن












      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 04 ديسمبر 2016, 1:39 am