منتدى دنيا العشاق




عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرهـ : يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو ، وترغب في الانضمام (( لـدنيا العشاق ))
سنتشرف بتسجيلك.... وشكرا

.. ادارة المنتدى ..

    { كن صادقا وابحث عن الصديق }

    شاطر

    ســحـS7abــاب
    مشرف عامـ
    مشرف عامـ

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 3769
    الجنس : ذكر

    { كن صادقا وابحث عن الصديق }

    مُساهمة من طرف ســحـS7abــاب في الثلاثاء 27 أكتوبر 2009, 3:50 am






    يقول جبران " إنّ صديقك هو كفاية حاجتك .. هو حقلك الذي تزرعه بالمحبة وتحصده بالشكر .. هو مائدتك وموقدك لأنك تأتي إليه جائعا وتسعى وراءه مستدفئا" .

    فما أجمل أن يكون لديك صديق ..
    حتى ولو لم يكن بجوارك فكونك تمتلك صديقا هو أمر بحد ذاته نعمة تذكره ويذكرك..
    تحفظه ويحفظك ..تسنده ويسندك ..

    يمد يده فتمد يدك ..حبل لا ينقطع .. محبة ووفاء.. صدق وإخلاص.. صون وستر ..
    يلجأ إليك وقت الشدةويواسيك عند الأزمة..
    يكون عصاك التي تعتمد عليها ..
    وحصنك الذي يحميك وساعدك الذي يؤازرك.

    ما أجمل أن يكون لديك صديق!!
    عندما يظلمك الآخرون يستميت دفاعا عنك
    وعندما يسيء الآخرون الظن بك يكون ظنه بك ثقة فيك..
    عندما يجافيك الناس تبقى قامته بجانبك تستظل بها.. فتحميك.

    نعم ذلك الصديق .. ترى فرحك في عينيه .. وترى صفاء قلبك في ابتسامته لك ..
    ذاك الصديق الذي يربط صداقته لك بنصائحه إليك وحبه لك بتفانيه في الحفاظ عليك.
    يسعى ليجعل من هذه الصداقه طريقا إلى الخير في الدنيا والآخرة..
    كي تكون ممن يظلهم الله بظله.. يوم لا ظل إلا ظله..

    يقولون: نادرا ما يوجد أصدقاء كهؤلاء..
    لكن أقول: قد يوجد هذا الصديق..
    عندما تكون أنت صديقا بمعنى الصديق سيكون هناك صديق كما تتمنى أن يكون ..
    في أي وقت وفي أي زمان ومهما كانت الظروف.

    ابدأ بنفسك.. وكن صديقها لتكون صديقا لغيرك
    فالصداقة ليست أسطورة وليست ضربا من المحال..
    وليس جميع الناس ذئابا..
    الأصدقاء موجودون وكثيرون..

    كن صادقا واضحا في تعاملك كما تحب أن يكون غيرك.

    الصداقة شيء عال من النبل والإيثار والعطاء المتبادل..

    نجهل حقيقة الصداقة أو نتجاهلها ..
    وهي أبقى من أي اختلاف..
    الصداقة هي البهجة.. وهي العطاء.


    كلمة اخيره
    || لا تبحث عن الصديق الوفي بل حاول أن تكونه||










    افهمني تملكني
    ؏ُــضـو ذهـبـي
    ؏ُــضـو ذهـبـي

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 10166
    الجنس : ذكر

    رد: { كن صادقا وابحث عن الصديق }

    مُساهمة من طرف افهمني تملكني في الثلاثاء 27 أكتوبر 2009, 4:00 am

    فما أجمل أن يكون لديك صديق ..
    حتى ولو لم يكن بجوارك فكونك تمتلك صديقا هو أمر بحد ذاته نعمة تذكره ويذكرك..
    تحفظه ويحفظك ..تسنده ويسندك

    ..

    يعطيك العافيه اخوي سحاب
    رائع ماسطرت
    كن صادقا وابحث عن صديق
    دمت كما انت بهذا الابداع
    تقبل مروري

    ســحـS7abــاب
    مشرف عامـ
    مشرف عامـ

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 3769
    الجنس : ذكر

    رد: { كن صادقا وابحث عن الصديق }

    مُساهمة من طرف ســحـS7abــاب في الثلاثاء 27 أكتوبر 2009, 4:03 am

    افهمني تملكني
    سرني مرورك يالغلا










    كبرياء انثىfm
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء

    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    عدد المساهمات : 2677
    الجنس : انثى

    رد: { كن صادقا وابحث عن الصديق }

    مُساهمة من طرف كبرياء انثىfm في الثلاثاء 27 أكتوبر 2009, 4:51 am

    صدقت صدق المثل اللي يقول عامل الناس مثل ماتحب ان يعاملوك
    مواضيعك دووما رائعه ومتألقه










    ســحـS7abــاب
    مشرف عامـ
    مشرف عامـ

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 3769
    الجنس : ذكر

    رد: { كن صادقا وابحث عن الصديق }

    مُساهمة من طرف ســحـS7abــاب في الثلاثاء 27 أكتوبر 2009, 9:42 pm

    كبرياء انثي
    سرني مرورك يالغلا










    ركام الأمنيات
    مشرفه عامه
    مشرفه عامه

    تاريخ التسجيل : 28/08/2009
    عدد المساهمات : 6220
    الجنس : انثى

    رد: { كن صادقا وابحث عن الصديق }

    مُساهمة من طرف ركام الأمنيات في الثلاثاء 27 أكتوبر 2009, 9:44 pm

    يعطيك العافيه على هذا الطرح

    رحله جميله جدآ

    واشكر خيو على هذا الموضوع

    احترامي لكـ












    ســحـS7abــاب
    مشرف عامـ
    مشرف عامـ

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 3769
    الجنس : ذكر

    رد: { كن صادقا وابحث عن الصديق }

    مُساهمة من طرف ســحـS7abــاب في الثلاثاء 27 أكتوبر 2009, 9:47 pm

    الله يعافيك
    سرني مرورك ركام الامنيات
    لا عدمت تواجدك على متصفحي










    ليه من دون البشر حبيتك
    مشرفهـ المنتديات التعليميهـ
    مشرفهـ المنتديات التعليميهـ

    تاريخ التسجيل : 04/08/2009
    عدد المساهمات : 6761
    الجنس : انثى

    رد: { كن صادقا وابحث عن الصديق }

    مُساهمة من طرف ليه من دون البشر حبيتك في الخميس 29 أكتوبر 2009, 4:13 pm

    روووع ـهـ
    مشكوووووور والله يعطيكـ العافيهـ

    .










    ســحـS7abــاب
    مشرف عامـ
    مشرف عامـ

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 3769
    الجنس : ذكر

    رد: { كن صادقا وابحث عن الصديق }

    مُساهمة من طرف ســحـS7abــاب في الخميس 29 أكتوبر 2009, 5:27 pm

    مرورك الروعهــ
    سرني مرورك يالغلا










      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016, 4:03 pm