منتدى دنيا العشاق




عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرهـ : يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو ، وترغب في الانضمام (( لـدنيا العشاق ))
سنتشرف بتسجيلك.... وشكرا

.. ادارة المنتدى ..

    بنات النت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟,,,,,,,,,.......؟؟؟؟؟؟؟

    شاطر
    avatar
    كبرياء انثىfm
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء

    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    عدد المساهمات : 2677
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س بنات النت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟,,,,,,,,,.......؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف كبرياء انثىfm في الخميس 26 نوفمبر 2009, 1:28 am




    انا قرات هذا الموضوع وحسيت انه مهـــم خصوصا << للشباب >> وكمان << البنات>> .. فحبيت انقله لكم ..حتى نتعرف على بعض مشاكل المجتمع وبالاخص مشكلة الطلاق .. دايما نسمع عن اسباب الطلاق << فلانه اطلقت عشان ماتخلف ،، وفلانه اطلقتت عشان ماتهتم في زوجها ودلعوا ،، وغيروا كتيييييييييييييير >> بس اليوم هنا سبب تاني غير شكل .. بصراحه هوا سبب غريب وما احس انو يكون سبب رئيسي في الطلاق انتوا اقرأوا وشوفوا وابغى اشوف ردووودكــمـ ..

    كاتبة الموضوع تقول:::
    موضوع مهم وحبيت اتكلم عنه بكل صراحه وبدون حساسيه،،،
    (بنات النت) هذا الموضوع اللي اخترتوا،،،
    كتبت هذا الموضوع من قهري وحرقه دمي ،، والظلم اللي اشوفو وبناء على قصه قرأتها ..

    o.O(((القصه)))O.o
    فتاة تقدم شاب لخطبتها وتم الخطبه والملكه ووزعت بطاقات الزواج ،، وفي يوم من الأيام عرف هذا الشاب بأن زوجته في المستقبل مشتركه بمنتدى عن طريق احد اصدقاءه المقربين (( حيث ان صديقه له اخت تعرف خطيبته وافشت سرها))..
    وكانت النتيجه ان الشاب اتصل على خطيبته وسألها عن المنتدى واجابته بكل صدق فكان نتيجه صدقها >>>>> طلاقها...

    قصة افجعتني وحزنت لحالها ....

    ليش مايتأكد اي منتدى مشتركه فيه يقرا مواضيعها .. ربما كان المنتدى منتدى نسائي .. ربما كانت كتاباتها في حدود الدين ولآيخرج منه..

    ليش الظلم ليش؟؟؟؟

    لماذا اصبح شبابنا ينظرون للبنات بنظره خاطئه؟؟؟

    وينسون انفسهم تماما....

    اين حسن الظن بالأخرين ؟؟؟

    لسا الدنيا بخير ولسا بنات الخير موجودين ..

    وكلكم تعرفوا ان الشر يطغى على الخير دايما ،، واذا في بنات اساءوا استخدام الأنترنت الله يهديهم مو لأزم نظلم البنات كلهم..

    وبالنسبة لوجهة نظري فإنني لا أرى فيها شيئاً أن الفتاة تتصفح النت ولكن فيما يرضي الله جل جلاله والآن ثقافة القرن ((النت واللغه الأنجليزيه)).. ..


    كثير من الازواج او الشباب ينظرون كل فتاه تدخل الأ نتر نت بانها << فاسقه>>

    لايعرفون بان الانترنت فيه الصالح والطالح فيه الشر وفيه الخير

    انا هدفي الأساسي من هذه الرساله

    هي حسن الظن

    حسن الظن

    حسن الظن

    وترك سوء الظن

    والله انوا في بنات يعدل عقلها مية رجال من رجال هدول اليومين..

    طبعا موكل الشباب لسا الخير في شبابنا باقي ^_^

    وحسن الظن ياريت كمان نطبقوا في جميع مراحل حياتنا فهي سننه من سنن الحبيب (صلى الله عليه وسلم) تركناها واتمنى نرجعلها .






















    avatar
    عيونك دنيتي
    تسآوي عيوني قبآيل
    تسآوي عيوني قبآيل

    تاريخ التسجيل : 23/06/2009
    عدد المساهمات : 1687
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: بنات النت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟,,,,,,,,,.......؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف عيونك دنيتي في الخميس 26 نوفمبر 2009, 1:40 am

    اساسا هذا دليل على صغر عقله
    كيف يطلقها عشان النت!!!



    بالفعل ناس متخلفه
    تلاقي هوه يسوي اشياء بالنت ويحسب كل الناس زيه

    وكل يرى الناس عين طبعه



    وبصراااااجه ما حزنت عليها

    بالعكس حظها

    افتكت منه قبل ما تطيح بمشكلة وتتزوج واحد معقد ومتخلف لهذي الدرجه

    يعني معقول في ناس الى هالزمن عقول محجره كدا

    الله يشفيهم


    وبصراحه موضوع حلو

    ورائع

    ويعطيك العافيه










    avatar
    ليه من دون البشر حبيتك
    مشرفهـ المنتديات التعليميهـ
    مشرفهـ المنتديات التعليميهـ

    تاريخ التسجيل : 04/08/2009
    عدد المساهمات : 6761
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: بنات النت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟,,,,,,,,,.......؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف ليه من دون البشر حبيتك في الخميس 26 نوفمبر 2009, 2:42 am

    الله يعطيك الف عاأأأفيه
    على مجهوودك وطرحك الرااائع

    طرح عااالي شانه
    تقبلي مروري..









    avatar
    انت وينك
    ؏ُــضـو ذهـبـي
    ؏ُــضـو ذهـبـي

    تاريخ التسجيل : 09/08/2009
    عدد المساهمات : 2261
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: بنات النت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟,,,,,,,,,.......؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف انت وينك في الخميس 26 نوفمبر 2009, 9:20 am

    تسلمين يا قلبي على الموضوع
    جد حزني كثير
    بعدين المثل يقول
    كلن يناظر الناس بعين طبعة
    استغفرا لله العظيم
    يطلق بنت ناس
    بس عشانها مشتركة في منتدى
    بعدين مو بس النت اللي فية الخير والشر
    كل شي بدنيا ذي
    فية الخير والشر
    جد اهل العقول
    في راحة
    الله يهدي شبابنا
    avatar
    كبرياء انثىfm
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء

    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    عدد المساهمات : 2677
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: بنات النت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟,,,,,,,,,.......؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف كبرياء انثىfm في الخميس 26 نوفمبر 2009, 10:39 am

    تسلمووووون عالمروووور يالغوالي
    عن جد انا تنرفزت من الموووضووع









    avatar
    مثلي قليل
    ؏ُــضـو برونـزي
    ؏ُــضـو برونـزي

    تاريخ التسجيل : 29/10/2009
    عدد المساهمات : 706
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: بنات النت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟,,,,,,,,,.......؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف مثلي قليل في الخميس 26 نوفمبر 2009, 9:04 pm

    يسلمووو روحي ع هالطرح المميز
    سلمت اناملك ع النقل
    الرائع
    والله ع قولت عيونك
    هاذا من حظهاا ارتحت منه قبل لاتبتلش فيه
    ويازين التفاهم لوكان جلس معهاا وشاف مواضيعهاا
    مااكان وصل الموضوع لي الطلاق
    بس جد عقله صغيررر
    تقبلي مررروري يالغلاااا
    avatar
    كبرياء انثىfm
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء

    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    عدد المساهمات : 2677
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: بنات النت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟,,,,,,,,,.......؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف كبرياء انثىfm في الجمعة 27 نوفمبر 2009, 3:37 am

    يسلموو عالمروور










      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 20 أكتوبر 2017, 4:37 pm