منتدى دنيا العشاق




عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرهـ : يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو ، وترغب في الانضمام (( لـدنيا العشاق ))
سنتشرف بتسجيلك.... وشكرا

.. ادارة المنتدى ..

    ما هى ردة فعلك لو صفعتك امراة..؟؟

    شاطر

    يـآلبيـهـ
    ؏ُــضـو جُ ــديــد
    ؏ُــضـو جُ ــديــد

    تاريخ التسجيل : 02/12/2009
    عدد المساهمات : 16
    الجنس : ذكر

    ما هى ردة فعلك لو صفعتك امراة..؟؟

    مُساهمة من طرف يـآلبيـهـ في الأربعاء 02 ديسمبر 2009, 4:29 pm

    تخيل لو احتد النقاش بينك وبين زوجتك/اختك .... لأي سبب وقامت باعطائك كف محترم:

    ما هي ردات فعلك على ذلك؟

    هل تاخذ الكف وتبلعه وتسكت؟

    او سوف تعطيها كف مماثل؟

    او تمسك اعصابك ؟




    اتمنى التفااااااااااااااعل ولا تحرموني من ردووودكم

    افهمني تملكني
    ؏ُــضـو ذهـبـي
    ؏ُــضـو ذهـبـي

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 10166
    الجنس : ذكر

    رد: ما هى ردة فعلك لو صفعتك امراة..؟؟

    مُساهمة من طرف افهمني تملكني في الجمعة 04 ديسمبر 2009, 10:34 pm


    يعطيك العافيه
    على الموضوع الذي لا استطيع ان اعلق عليه
    وقد وقفت حائرا ماذا اكتب ,او اعبر عن مشاعري
    انا حنون بطبعي ورايق ولا احب العنف او القسوه لكن عجزت عن فهم ما ترمي اليه بموضوعك,بموضوعك لا يوجد سوي حل وحيد ليس له ثاني _ الكرامه سلبت كيف تعاد ام تترك مهدوره من اعز الناس الذين لا نتوقع منهم ذالك التصرف _

    وقامت باعطائك كف محترم
    ما هي ردات فعلك على ذلك؟
    في البدايه بما انني شاب وبواقع سلطتي علي زوجتي او .....
    لا ولن اتوقع ان تقوم او اتخيل زوجتي ترفع يدها علي مهما كانت الظروف ولا يوجد هناك مجال للنقاش في هذه الجزئيه.

    هل تاخذ الكف وتبلعه وتسكت؟
    اكيد لا ستكون ردة فعلي عنيف جدا بالنسبه لزوجتي أقلها النوم لمده مفتوحه بالمستشفي .
    ثم ورقه الطلاق اليها وهي بالمستشفي .

    السبب /في حاله ان تقوم زوجتي بضربي فهذا اعتبره انتقاص من رجولتي وليست (سطوتي ),وبما انني راجل (الرجال قوامون علي النساء)لا يوجد اي قانون يسمح للزوجه ان تقوم بضرب زوجها ولكن الدين الاسلامي سمح بالعكس :

    ولكن كما انه سمح بالضرب لكن وضع له ضوابط عده
    الحاجه الملحه له :
    1.
    أن يكون الضرب برفق ..
    2.
    تجنب الوجه لما فيه من إخلال لكرامة الإنسان ..
    3.
    لا يجوز الضرب إلا أن يأتين بفاحشة مبينة ..
    عن عائشة رضي الله عنها قالت :
    ((
    ماضرب رسول الله شيئاً قط بيده , ولا امرأة , ولا خادماً ))
    وقال عليه السلام (( إذا ضرب أحدكم فليتق الوجه ))
    وعن معاوية رضي الله عنه قال : قلت : يارسول الله ما حق زوجة أحدنا عليه ؟
    فقال : (( أن تطعمها إذا طعمت , وتكسوها إذا اكتسيت , ولا تضرب الوجه ولا تقبح , ولا تهجر إلا في البيت )) ..
    وهذا يعني أن نطبق على الضرب المثل العربي القائل :
    (
    آخر الدواء الكي )

    غاليتي الا تلاحظين أن الموضوع مبالغ به بحيث لو كنت رجلا أهل تقبلين أو تتوقعين ان يوجه لكي كفا من زوجتك .....
    او هل تتوقعين من امك ان تقوم بضرب والدك كفا
    ؟؟؟؟؟
    ممكن ان يحدث ذالك في البلاد الاجنبيه ولكن في الدول العربيه او الاسلاميه لا اتوقع ان تكون هناك وان كان هناك بنسبه قليله
    عذرا على الاطاله

    تقديري واحترامي

    يـآلبيـهـ
    ؏ُــضـو جُ ــديــد
    ؏ُــضـو جُ ــديــد

    تاريخ التسجيل : 02/12/2009
    عدد المساهمات : 16
    الجنس : ذكر

    رد: ما هى ردة فعلك لو صفعتك امراة..؟؟

    مُساهمة من طرف يـآلبيـهـ في السبت 05 ديسمبر 2009, 12:44 am

    يـعطيك آلعآفيه يآآفهمنـي على الرد الرآئع

    نورت الصـفحه بوجودك يـآغلاآآهم

    ومرسي عـلى المرور

    دمت بود

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 05 ديسمبر 2016, 12:15 am