منتدى دنيا العشاق




عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرهـ : يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو ، وترغب في الانضمام (( لـدنيا العشاق ))
سنتشرف بتسجيلك.... وشكرا

.. ادارة المنتدى ..

    ياهووووووووو ياعالم باركوووووووووولي انخطبت

    شاطر

    كبرياء انثىfm
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء

    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    عدد المساهمات : 2677
    الجنس : انثى

    ياهووووووووو ياعالم باركوووووووووولي انخطبت

    مُساهمة من طرف كبرياء انثىfm في الجمعة 04 ديسمبر 2009, 5:48 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    [صباح \مساء

    [العروس والزغاريـــــــــــد


    [وكــــــــــــــــــلو لو لو لو لو لو لو لو لو لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وش]

    أنتم تدرون البنت تــــــــــــكــــــــــــبر ]


    وإذا كبرت عــــــــــــــقلـــــــــــــت>>>>> يعني مثلي وإذا عقلت زانت
    وإذا زانت أنهبلو عليها النـــــــــــــــــــاس

    وإذا إنهبلو عليها الناس>>>>>> خطبوها

    وإذا خطبوها قامت ترقص وتغني

    ططق طق ططق طق طق وراااااا وراااااا

    سراااااااااا سرااااااااااا

    يلا ااااااااااااااااااااا كلناااااااااااااااااا>>>>> تحمسوا معاي 0000 قلبت طقاقه


    فووق فووووووووووق >>>> عاد هذي ديروا أنفسكم مدري وين بترقون له خخخخخ

    سواوااااااا سواوااااااا

    عااااااااااااااشوو عاااااااااااااااااااااااااااااااااااشوووو



    مالكم بالطويله >>>> ترا كل ذا وأنا ما طولت أبد أبد


    المهم

    أنتم تعرفون إن سنة الحياة إن البنت العاقله الشاطرة الهاديه الرزينه >>> مثلي


    لازم بيجي يوم ويأتي الفارس الملثم بحماره المغبر


    و درقن درقن درقن درقن000 صوت رجول الحمار-وانتم بكرامة-


    ويلتقطها


    >>>>>>> مااا تقدرووون على الصورة الجماليه مااا شالله من حيني أحس إن الرومانسيه مقطعتني 000


    لاحظو -أحس-


    [هذا اللي حصل معي >>>> يقالي مستحيه وغاطة بأمور الحيا والمستحا


    قلت ماا عندي أغلى منكم أعلمه وتباركون لي بعد ما علمت صديقاتي


    والجيران وجيرانهم واهلهم وقرايبهم ومن يعز عليهم


    وقلت اكيد دامه فرحني اكيد بيفرحكم


    يالله اسمعوا تفاصيل هالخبر














    كنت جالسة اتفرج عالتلفزيون... متابعة مسلسل... وجا مشهد زواج وحدة من الشخص اللي تحبه من زمااااان...

    قلبت القناة على قناة Fuziah (لااحد يسألني وش هي قناة فوزية اسألو الوليتا بس لوووول)...


    لقيت عرض ازياء فساتين عرايس... قلبت لقيت خطوات وضع مكياج العروس...يعني كل مرة


    زواج في زواج ..

    سكرت التلفزيون وجريت الونة



    التفت على امي اللي نسيت تماما انها كان جنبي. .. قالت لي:



    خير ان شاء الله يابنتي؟! وش فيك؟! عسى ماشر؟!


    انا تلخبطت ساعتها وفتحت له التلفزيون وقعدت ساكتة...



    اكيد بسكت وش اقول؟ اقول لها ودي اعرس؟؟؟ (يعني اتزوج بالعربي)... اقول لها ان صاحباتي

    اغلبهم تزوجو؟؟؟


    ولا اقول له اني تمنيت اكون مكان بنت خالي في كوشتها وفي الزفة امس؟

    اووف .. والله قهر .. يا بخت جداتنا ماتطق الوحدة العشر سنة الا هي مخطوبة وعلى الثنعش

    اعرست وان وصلت البنت ثمنطعش ما اعرست قالو عانس!!! هذوليك البنات اللي عايشين صح

    مب احنا اللي نعجز ونوصل سن اليأس مااعرسنا... أخ الله يفتح عليك يمه وتخليني اعرس...

    وتفكني من العطاله ...>>>بس هذي مشكلتي



    وبينما انا غارقة في قاع هذي الهواجيس ويرن التلفون ويقطع حبل افكاري... تطالع الرقم امي وقالت

    رقم غريب... ردت بلهجة رسمية:



    -وعليكم السلام..... الله يسلمك..... الحمدلله بخير..... ايه انا ام فلانة .... لا منت غلطان انا هي...

    ماعليك زود الله يسلمك... من معاي ياخوي ماعرفتك... والنعم.... تفضل وش السالفة اللي تبيني

    فيها؟.... لا ماني مشغوله... لهالدرجة الموضوع مهم؟!... تفضل تكلم شغلتني...


    والتفت امي علي وعطتني نظرة غريبة





    انا ساعتها قرصني قلبي مو من ردود امي بس من نظراتها الغريبة



    ردت امي على المتصل: وش فيها زود طيب؟... لا بس مافيها أي ميزات عن الباقي...



    >>>ودي ارجفك يمه واخذ السماعة منك واكلم الرجال ناشره غسيلي حتى عند الرجاجيل

    ردت امي على المتصل: طيب وبعدين... ايوة....طيب وش اسمك الكامل؟.... وش تشتغل

    بالضبط؟..... طيب من دلك علي وعطاك رقمنا؟..... لا الموضوع يا ابني مو بهالبساطة.... العملية

    مش بيع وشرى وبس... الواحد لازم يسأل كثير ويحرص قبل يقدم على أي خطوة... لا موضوع انك

    تجي لبيتنا خليها بعدين... لين اسأل عن كل صغيرة وكبيرة... لا لما اكتفي من السؤال واخذ

    المعلومات اللي تكفي بتصل عليك تجي ونتفاهم ويكون خير ان شاء الله



    انا كنت اتابع حركات امي وانا متشققة من الفرحة... اخيرا انخطبت وبتزوج مثلي مثلي غيري...

    يوووووه أخيرا بلبس فستان ابيض منفووووووش



    اخيرا بطلع اجهز واتقضى للزواج... بسوي زواج كبير مررررررة وبحط زفة ريميكس وطرحتي مابيها

    خليجية وع بخليها مبتكرة... منيرة منيب عازمتها هي وخواتها ماعزموني الاسبوع اللي فات على

    الدي جي اللي سووه... وبشتري اغراض واشيل واحط واخطط... بيصدع راسي بس ولو لذيذ هالصداع...

    يوم قفلت الخط امي التفتت علي وهو مبتسمه ابتسامة تعجب وهو ساكته... قلت:

    - هاه يمه؟ متى بيجي يشوفني؟


    - منهو

    - هذا اللي خطبني تو


    - وشو؟!


    - خطيبي اللي تو

    - تموووووونين انتي ووجهك صار خطيبك على طول ماعندك وقت



    - ايه يمه ترا احذرك هالمرة شوفي تكرشين العريس مثل ماكرشتي ولد ام مساعد العام للحين تراها

    حازة في نفسي ترا هالمرة بضرب عن الكلام والطلعات وكل شي... ولا الاكل مقدر اضرب عنه... يمه بعنس من

    تحت راس فعايلك بخطاطيبي...

    والرسول حث على تزويج من ترضون دينه وخلقه... وهذا قايل قلبي انه اجودي ترا مااعرفه بس

    اتوقع انه كذا... وترا العرس اهم من أي شي عشان الجنس البشري ماينقرض.... وبعدين من قال

    لك اني منيب ثاقله والله لا اثقل



    حسيت ان عيون امي بتطلع من شدة علامات التعجب اللي في وجهها بعدين انفجرت من الضحك

    - هي انتي وين رحتي حدك حدك لا تشطحين!!!


    - وش اشطح؟! هذي الحقيقة والحقيقة ماتزعل وانتي الله يطول لنا بعمرك علمتنا على الصراحة وحب الحقيقة


    - أي عريس واي هم؟؟!!... انتي مصخنة؟؟ ... هذا مندوب شركة خالك محمد يبي يجي يوريني المكنسة

    الكهربائية العجيبة على قولته اللي تغسل وتنفخ وتطبخ خخخخخخخ....


    قومي نامي يابنيتي ولا تكثرين قعدة قدام التلفزيون... الحين بس عرفت ليه سكرتيه تو...








    ياشيــــــــــــــــن طيحات الوجه قدام الأم

    تدرون وش طرا ببالي وإنكم لا قريتوه

    تبي ترقرق دموعكم

    مو دموع فرح

    ولا دموع فراق

    بترحمون حالي تحسبوني مشفوحة وما صدقت انخطبت وجيت علمتكم

    لااااااا
    تحسبون كـــــــــــذا..

    كل ما هنالك انه موضوع ملطوش
    .
    .
    .
    .
    ههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههه










    ركام الأمنيات
    مشرفه عامه
    مشرفه عامه

    تاريخ التسجيل : 28/08/2009
    عدد المساهمات : 6220
    الجنس : انثى

    رد: ياهووووووووو ياعالم باركوووووووووولي انخطبت

    مُساهمة من طرف ركام الأمنيات في الجمعة 04 ديسمبر 2009, 6:14 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    يازين البنات
    الله يسعد قلبك غلاتي












    كبرياء انثىfm
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء
    مشرفهـ قسم قصص الانبياء

    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    عدد المساهمات : 2677
    الجنس : انثى

    رد: ياهووووووووو ياعالم باركوووووووووولي انخطبت

    مُساهمة من طرف كبرياء انثىfm في الجمعة 04 ديسمبر 2009, 10:48 pm

    يسعدك ربي ويجعل الابتسامه دوم في شفاهك ويجعل الحزن دوم مودربك
    دوم هالضحكه
    يسلموو عالمروور حيااتو










      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016, 12:13 pm