منتدى دنيا العشاق




عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرهـ : يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو ، وترغب في الانضمام (( لـدنيا العشاق ))
سنتشرف بتسجيلك.... وشكرا

.. ادارة المنتدى ..

    أفضل 10 أقدام يسرى في تاريخ الكالشيو الإيطالي حسب تقييم الchannel4

    شاطر

    ????
    زائر

    أفضل 10 أقدام يسرى في تاريخ الكالشيو الإيطالي حسب تقييم الchannel4

    مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء 28 يوليو 2009, 6:45 pm

    السلام عليكم ورحة الله تعالى وبركاته
    دائماً يتميز أصحاب الأقدام اليسرى بمهاره فائقه ولمسات ساحره وقدرات رهيبه في الإقناع والإمتاع داخل المستطيل الأخضر ، إستكمالاً لما مضى من مواضيع طرحت ، أقدم لكم اليوم أفضل 10 أقدام يسرى مرت في تاريخ الكالشيو الإيطالي ..


    10. أنطونيو كابريني

    أحد أفضل الذين شغلوا مركز الظهير الأيسر على الإطلاق ، وانضم الى يوفنتوس من اتلانتا عام 1976 وأمضى أكثر من عقد في تورينو. صاحب القدم اليسرى الأنيقه ، ولعب 73 مباراة دولية مع منتخب بلاده سجل خلالها تسعة اهداف، مع كل هذا الا انه لم يسجل ركلة الجزاء الشهيره في نهائي كأس العالم 1982 .


    9. جيورجي هاجي

    النجم الروماني الكبير الذي ساعد بريشيا للصعود الى الدرجه الأولى صاحب القدم اليسرى الأكثر فتكاً . ولاننسى انه سجل من على بعد 40 ياردة ضد كولومبيا في كأس العالم عام 1994

    8. زيكو

    أحد أفضل نجوم السيريا أ في الثمنايات ، في خلال عامين مع اودينيزي سجل 22 هدفا رائعا خلال 39 مباراة ، قدمه اليسرى بمثابة ذخيره صاعقه غير قابله للرد .

    7. سينيسا ميهايلوفيتش

    الصربي الكبير الذي سجل 3 ركلات حرة في عام 1998 لناديه السابق لاتسيو ضد سمبدوريا، مثلّ القوه الضاربه في الضربات الثابته في السيريا أ . في أبريل 2006 سجل هدفه ال 27 من ضربات حره رائعه .

    6. بيبي سينيوري

    القاتل المحترف الذي سجل 107 هدفا في 152 مباراة مع لاتسيو في منتصف التسعيينات. وكان له حيلة باستخدام أحذية واحده بحجم صغير جدا لانه يعتقد انها تحسن من دقته ولمساته الساحره . لعب لبولونيا سينيوري نجم خارق وقدم رائعه .

    5. كريستيان فييري

    دائماً ماكان نقطة مركزيه في أي فريق ، تبدو دائماً قدمه اليسرى انها بطيئه ومتآرجحه ولكن القذيفه الناتجه دائماً ماتكون دقيقه كقذيفة Exocet. سجلّ 103 هدفا في 144 مباراة . قدمه اليسرى مميته وقاتله .

    4. روبرتو كارلوس

    الظهير الأيسر البرازيلي ضَربَ الكرة بسرعه لاتصدق بلغت 170kph . الجزء الأكبر من تلك القوه جاءت عن طريق فخذه التى بلغ قياسها 60cms في محيط الدائره .

    3. جيجي ريفا

    لفة الرعد نجم كالياري الذي أمتلك قدم يسرى أسطوريه ساعدته لتسجيل 164 هدف في 315 مبااره في السيريا أ ، وتصدر قائمة هدافي الأتزوري بـ 35هدف من 42 مبااره ...
    2. فاكيتي

    رمز غراندي إنتر النجم الذي وصف بالمتكامل .صاحب قدم يسرى ديناميكيه ، شغلَ مركز الجناح بإقتدار وسجل الكثير من الأهداف الحاسمه .

    1. دييغو مارادونا

    أسطورة نابولي الذي سجل 353 هدفاً طوال مسيرته ، لم يأمن حارس مرمى من أهدافه ولم يأمن مدافع من مهاراته ، وسجل الأهداف تلوى الأهداف صاحب القدم اليسرى التاريخيه .

    سبحان الله
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .

    تاريخ التسجيل : 06/06/2009
    عدد المساهمات : 7467
    الجنس : انثى

    رد: أفضل 10 أقدام يسرى في تاريخ الكالشيو الإيطالي حسب تقييم الchannel4

    مُساهمة من طرف سبحان الله في الأربعاء 29 يوليو 2009, 2:32 am

    تسلم ع الموضوع الحلو


    تحياتي









    لآ إله إلآ آلله محمد رسوول الله . . , <3

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 08 ديسمبر 2016, 3:57 pm