منتدى دنيا العشاق




عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرهـ : يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو ، وترغب في الانضمام (( لـدنيا العشاق ))
سنتشرف بتسجيلك.... وشكرا

.. ادارة المنتدى ..

    لعبه السجن

    شاطر
    avatar
    سبحان الله
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .

    تاريخ التسجيل : 06/06/2009
    عدد المساهمات : 7467
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف سبحان الله في الأربعاء 05 أغسطس 2009, 10:02 pm

    اها تيب

    بس صعبه موالكل يعرف يكتب

    اشعار

    اخرج سلافه ولعيونه احيا

    وادخل كنق تو ريانو ودكتور لوف

    ابيع الدنيا لجل لعيونه احيا

    امنيتي ربي يجمعني بك وطول العمر نفتكر بعض وماننسا
    ‏ ‏
    سلافه انا افداك بروحي لوتكفي

    لك بخافقي معزه غير عن كل البشر ياعمري

    مابخاطري شعر
    بس داشعر ع الماشي >>>

    ياريت يعجبكم









    لآ إله إلآ آلله محمد رسوول الله . . , <3
    avatar
    سبحان الله
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .

    تاريخ التسجيل : 06/06/2009
    عدد المساهمات : 7467
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف سبحان الله في الأربعاء 05 أغسطس 2009, 10:39 pm

    تيب كنق تورينو

    حخليه بالسجن لعيونك









    لآ إله إلآ آلله محمد رسوول الله . . , <3
    avatar
    سبحان الله
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .

    تاريخ التسجيل : 06/06/2009
    عدد المساهمات : 7467
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف سبحان الله في الأربعاء 05 أغسطس 2009, 10:54 pm

    مو برود بس انت مرجوج شوي

    ربنا يهديك









    لآ إله إلآ آلله محمد رسوول الله . . , <3
    avatar
    ~{ لـξـيـģטּـﮧ اבـيآ
    مراقبهـ عامه
    مراقبهـ  عامه

    تاريخ التسجيل : 04/07/2009
    عدد المساهمات : 6619
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف ~{ لـξـيـģטּـﮧ اבـيآ في الأربعاء 05 أغسطس 2009, 11:17 pm

    تسلميلي ياحبي..

    منحرم منك ياعمري..
    avatar
    سبحان الله
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .

    تاريخ التسجيل : 06/06/2009
    عدد المساهمات : 7467
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف سبحان الله في الأربعاء 05 أغسطس 2009, 11:23 pm

    ربي يسلمك

    ياحرام شكلو افهمني حيطول

    والله وسرت خريج سجون









    لآ إله إلآ آلله محمد رسوول الله . . , <3
    avatar
    افهمني تملكني
    ؏ُــضـو ذهـبـي
    ؏ُــضـو ذهـبـي

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 10166
    الجنس : ذكر

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف افهمني تملكني في الخميس 06 أغسطس 2009, 2:23 am


    ياهووووووووووووو الي في المنتدى ليش البرووووووووووود
    تراني طفشت جاني نووووووووووووووم مافي احد يعرف يمزح
    افهمني انت وفمك الي من الاطراف لونه ابيض رد
    ابغ اشوف ناس مقرمشة



    الف شكر كنق على الكلام الحلو


    عدل سابقا من قبل افهمني تملكني في السبت 08 أغسطس 2009, 6:52 am عدل 1 مرات
    avatar
    ســحـS7abــاب
    مشرف عامـ
    مشرف عامـ

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 3769
    الجنس : ذكر

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف ســحـS7abــاب في الخميس 06 أغسطس 2009, 3:19 am

    يسلمووووو افهمني









    avatar
    سُلآفة
    ؏ُــضـو فــضـــي
    ؏ُــضـو فــضـــي

    تاريخ التسجيل : 16/07/2009
    عدد المساهمات : 1198
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف سُلآفة في الجمعة 07 أغسطس 2009, 11:02 am

    ووه فديتك انا حبي
    مشكوووره على الكلام الحلو
    avatar
    افهمني تملكني
    ؏ُــضـو ذهـبـي
    ؏ُــضـو ذهـبـي

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 10166
    الجنس : ذكر

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف افهمني تملكني في الثلاثاء 11 أغسطس 2009, 2:39 pm

    (؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟)
    avatar
    سُلآفة
    ؏ُــضـو فــضـــي
    ؏ُــضـو فــضـــي

    تاريخ التسجيل : 16/07/2009
    عدد المساهمات : 1198
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف سُلآفة في الثلاثاء 11 أغسطس 2009, 6:28 pm

    ادخل افهمني تملكني السجن
    avatar
    افهمني تملكني
    ؏ُــضـو ذهـبـي
    ؏ُــضـو ذهـبـي

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 10166
    الجنس : ذكر

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف افهمني تملكني في الأربعاء 12 أغسطس 2009, 5:22 am


    سلافه
    انا بالسجن من زمان
    avatar
    افهمني تملكني
    ؏ُــضـو ذهـبـي
    ؏ُــضـو ذهـبـي

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 10166
    الجنس : ذكر

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف افهمني تملكني في السبت 15 أغسطس 2009, 12:19 pm


    تسلمون ويعطيكم الف عافيه يا اعضاء دنيا العشاق
    على سجني المؤبد
    تقبلوا تحياتي واحترامي
    avatar
    || ღ•!gadoosh!•ღ||
    ؏ُــضـو مُـبـد؏ُ
    ؏ُــضـو مُـبـد؏ُ

    تاريخ التسجيل : 07/07/2009
    عدد المساهمات : 368
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف || ღ•!gadoosh!•ღ|| في السبت 15 أغسطس 2009, 1:33 pm

    ماراح اكتب خاطره وراح اخليهم بالسجن واذا يمدي
    بدخل واحد تالت معاهم
    وعلى قولت المثل زياده الخير بركه
    وادخل معاهمlive your live
    avatar
    سُلآفة
    ؏ُــضـو فــضـــي
    ؏ُــضـو فــضـــي

    تاريخ التسجيل : 16/07/2009
    عدد المساهمات : 1198
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف سُلآفة في الثلاثاء 18 أغسطس 2009, 5:12 am

    اخرج افهمني تملكني وادخل غدوووش
    avatar
    ســحـS7abــاب
    مشرف عامـ
    مشرف عامـ

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 3769
    الجنس : ذكر

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف ســحـS7abــاب في الثلاثاء 18 أغسطس 2009, 6:16 am

    وناسه سحوووب برا السجن
    العالم كلها ماتبي دخلني السجن
    ههههههههههههههههههههههههه









    avatar
    افهمني تملكني
    ؏ُــضـو ذهـبـي
    ؏ُــضـو ذهـبـي

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 10166
    الجنس : ذكر

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف افهمني تملكني في الأربعاء 19 أغسطس 2009, 2:53 am


    مشكورره سلافه
    الله يجزاك خير
    avatar
    سبحان الله
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .

    تاريخ التسجيل : 06/06/2009
    عدد المساهمات : 7467
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف سبحان الله في الثلاثاء 25 أغسطس 2009, 1:46 pm

    اخرج افهمني

    ادخل سحاب









    لآ إله إلآ آلله محمد رسوول الله . . , <3
    avatar
    سُلآفة
    ؏ُــضـو فــضـــي
    ؏ُــضـو فــضـــي

    تاريخ التسجيل : 16/07/2009
    عدد المساهمات : 1198
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف سُلآفة في الثلاثاء 25 أغسطس 2009, 2:12 pm

    اخرج سحاب
    وادخل حبي
    avatar
    سبحان الله
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .
    آلآ بذكر آلله تطمئن آلقلوووب . .

    تاريخ التسجيل : 06/06/2009
    عدد المساهمات : 7467
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف سبحان الله في الثلاثاء 25 أغسطس 2009, 3:28 pm

    ¤¤¤وااااااااو¤¤¤¤

    ؟¿!¡أحد يخرجني؟¿!¡









    لآ إله إلآ آلله محمد رسوول الله . . , <3
    avatar
    ~{ لـξـيـģטּـﮧ اבـيآ
    مراقبهـ عامه
    مراقبهـ  عامه

    تاريخ التسجيل : 04/07/2009
    عدد المساهمات : 6619
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف ~{ لـξـيـģטּـﮧ اבـيآ في السبت 26 سبتمبر 2009, 4:20 pm

    ياعمري اخرج حبي

    وادخل سلافه..
    avatar
    ســحـS7abــاب
    مشرف عامـ
    مشرف عامـ

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 3769
    الجنس : ذكر

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف ســحـS7abــاب في السبت 26 سبتمبر 2009, 6:10 pm

    اخرج سلافه
    وادخل لعيونه احيا









    avatar
    ليه من دون البشر حبيتك
    مشرفهـ المنتديات التعليميهـ
    مشرفهـ المنتديات التعليميهـ

    تاريخ التسجيل : 04/08/2009
    عدد المساهمات : 6761
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف ليه من دون البشر حبيتك في السبت 26 سبتمبر 2009, 11:15 pm

    اخرج لعيونه احيا
    وادخل سحااااااب









    avatar
    ســحـS7abــاب
    مشرف عامـ
    مشرف عامـ

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 3769
    الجنس : ذكر

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف ســحـS7abــاب في الأحد 27 سبتمبر 2009, 12:09 am

    وي ليه
    في احد بيخرج سحووب









    avatar
    ~{ لـξـيـģטּـﮧ اבـيآ
    مراقبهـ عامه
    مراقبهـ  عامه

    تاريخ التسجيل : 04/07/2009
    عدد المساهمات : 6619
    الجنس : انثى

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف ~{ لـξـيـģטּـﮧ اבـيآ في الأحد 27 سبتمبر 2009, 1:50 am

    تمــديــد لــ سحوووووب
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    avatar
    ســحـS7abــاب
    مشرف عامـ
    مشرف عامـ

    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    عدد المساهمات : 3769
    الجنس : ذكر

    توقيت غرينتش +1س رد: لعبه السجن

    مُساهمة من طرف ســحـS7abــاب في الأحد 27 سبتمبر 2009, 2:58 am

    وي
    ليه كذا حرااام










      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 23 يوليو 2017, 8:38 pm